جمعيات

جمعية التنشيط الثقافي لفاقدي السمع بسوسة : طلب دعم مادي

جمعية فاقدي السمع بسوسة هي جمعية إنسانية غير حكومية ذات أهداف تطوعية جمعت بين أفراد فاقدي السمع و متطوعين للعمل الخيري نشأت في 20 سبتمبر 2007 لإبراز الأنشطة الثقافية و التربوية لفائدة فاقدي السمع ولخلق روابط صداقة وتكافل بينهم، وإقامة علاقات مع الجمعيات والمنظمات والتنسيق بين مختلف هذه الهياكل للإحاطة الاجتماعية بكل فاقدي السمع ولتيسير عملية تفهمهم
وتقبلهم للإعاقة ومساعدة هؤلاء الأطفال والشباب والكهول من فاقدي السمع والصم وهم الفئة الأكثر حرمانا وتهميشا والأقل حظا ماديا و معنويا في المجتمع ولدعم قدراتهم لتحقيق الكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية.
الجمعية تستعد هذه الأيام لتنظيم حملة تبرعات مالية من قبل منخرطيها و من أصحاب القلوب الرحيمة وذوي البر والإحسان لإدخال الفرحة في نفوس هؤلاء .

وفي إطار برنامج للعناية والإحاطة بذوي الاحتياجات الخصوصية وفي نطاق حرصها على إدماج هذه الفئة الغير عادية من المجتمع والتي لا يختلف اثنان في الشفقة عليهم وهو ما سينمي الشعور بالإنسانية وعدم التمييز والتعاون والتكافل والرحمة بين أفراد المجتمع الواحد.
و وعيا منا بدعمكم الدائم للأعمال الإنسانية الجادة، و مساهمتكم في كل المبادرات الهادفة و النبيلة، فقد أوحى لنا ذلك بأن نتقدم إليكم بمطلبنا هذا قصد مساعدتنا على تنفيذ هذا البرنامج بما تيسر لكم سواء كان ذلك ماديا أو معنويا والله لا يضيع أجر المحسين.

 

رقم الهاتف 55402842
الحساب الجاري بالبنك التونسي
C.C.B: BT 05 503 0000345621091 –
Bab djedid – Sousse


Warning: in_array() expects parameter 2 to be array, null given in /htdocs/wp-content/themes/vmagazine-lite/inc/vmagazine-lite-functions.php on line 704

Comments (3)

  1. انا حاصلة عى الشهادة الوطنية للاجازة التطبيقية في انجليزية الاعمال اواجه القصور الحاد في السمع عاطلة لمدة ثلاث سنوات ارغب في ايجاد من يساعدني على ايجاد عمل لمواصلة العلاج

  2. من الخطأ ترسيخ عقلية التعامل بـ “الشفقة” مع ذوي الاحتياجات الخاصة. فالأخذ بأيديهم ومساعدتهم على شق طريق حياتهم واجب على المجتمع وعلى رأسه السلطة الحاكمة وليس منّة عليهم. أنا والد لشاب أصم يعاني ميزا عنصريا بمجتمعه المعاق حضاريا.

  3. السلام عليم اهل الخير .
    لي ابنان من فاقدي السم احدهم و هو الابن البكر يعتبر اكثر اندماجا و تخطى حاجز الاعاقة حيث انه يدرس في السنة الرابعة.
    و لي ابنة تبلغ من العمر ثلاث سنوات و نيف فاقدة للسمع فقدانا كليا و اطلب من اهل الخير امكانية زراعة قوقعة لها.
    العنوان : عمارة الغربالي ادارة المستشفى المحلي بسبيطة هاتف 77465088/ 97811683

Comment here