ننطلق على بركة الله في عملية التسجيل للدراسة عن بعد بالجمعية التونسية لإحياء التراث الزيتوني, وهي دورة خاصة بمن هم خارج تونس والمغرب العربي أي من هم يقطنون في أوروبا وأمريكا ودول الخليج وأقيانوسيا، فعلى الراغبين في التسجيل تعمير الإستمارة على هذا الرابط :

https://forms.gle/KKdrRUF8jf8idEUn6

معلومات هامة :

بعد التسجيل المبدئي عبر الرابط، يرجى تأكيد عملية الترسيم عبر إرسال الوثائق المطلوبة إلى العنوان الإلكتروني التالي : (zitounamanagementparis@gmail.com) ودفع معلوم الترسيم.

الوثائق المطلوبة :

1. صورة من جواز السفر أو أي هوية (Document d’identite)

2. فاتورة : كهرباء-ماء-هاتف… ( justificatif de domicile )

1. بداية الدراسة تكون إن شاء الله يوم السبت 7 أكتوبر 2023 على الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت تونس (الثانية بعد الظهر بتوقيت باريس).

2. تكون الدراسة كل يوم سبت لمدة أربع ساعات وسيتم إرسال الرزنامة السنوية مفصلة عبر المايل (zitounamanagementparis@gmail.com).

3. سيتم إرسال الكتب والمقررات عبر البريد إلى كافة أنحاء العالم.

4. ستكون الدراسة عبر تطبيقة webex meeting

5. معلوم الترسيم : 130 يورو أو 140 دولارا أمريكيا أو 190 دولارا كنديا

6. بإمكانكم دفع المبلغ دفعة واحدة أو تقسيمه على 3 مرات عبر رابط الخلاص التالي :

7. رابط خلاص معلوم الترسيم :

https://www.leetchi.com/fr/c/studies-certification-program-1746566?utm_source=copylink&utm_medium=social_sharing&fbclid=IwAR3qCUdqmmryA413BZENuYtcUcOkLnfWmQ0Lm7h9CMSn4RTBJoRflrFTjd8

لمزيد الاستفسار يرجى التواصل على الرقم التالي أو عبر الوتساب على نفس الرقم أو إرسال رسالة لصفحة الجمعية “الجمعية التونسية لإحياء التراث الزيتوني”

رقم التواصل :

Numéo de contact : +33 6 66 19 49 72

من admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *