تنظم جمعية الخير الإسلامية دورة تدريبية للجمعيات الخيرية تحت عنوان الإدارة الإستراتيجية للمؤسسات الخيرية تحت إشراف الأستاذ عاصم محمد حسن محمد المستشار المعتمد في التخطيط الإستراتيجي لدى المركر الدولي للابحاث والدراسات من 26 إلى 30 دسمبر بالمركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس .

 

للتسجيل : 26462545 – 26308060 

في ما يلي برنامج الدورة :

من admin

لا توجد أراء حول “دورة تدريبية : الإدارة الإستراتيجية للمؤسسات الخيرية”
  1. هام جدا حول التسجيل في دورة الإدارة الإستراتيجية للمُؤسسات الخيرية (26-30-2011): نُعلم كافة المُهتمين بإدارة العمل الخيري, أنه يُمكنهم تسجيل مُشاركتهم عبر الالتحاق مُباشرة بمقر جمعية الخير الإسلامية (3 نهج السرول أريانة, قُرب معهد حنبعل).
    المقر مفتوح كل يوم من الساعة العاشرة صباحا إلى مُنتصف النهار. لمزيد المعلومات, يُمكنكم الاتصال على الأرقام التالية: 28215963 أو 21117966. يُمكنكم كذلك إرسال طلب تسجيل بالدورة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالجمعية: association.kheir@gmail.com
    دُمتم في رعاية الله و حفظه
    إدارة جمعية الخير الإسلامية

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد
    نُبلغ مُتابعينا أننا تلقينا اعتذارا من فضيلة الأستاذ عاصم محمد عن الحضور للدورة في الوقت المحدّد لها وذلك لتعرض والدته لوعكة صحية-نسأل الله أن يشفيها- تتطلب مُرافقته إياها خلال اليومين القادمين إن شاء الله.
    آمل أن تتقبلوا اعتذارنا لهذا التأجيل الطارئ. و على هذا فإن دورة الإدارة الاستراتيجية ستُعقد إن شاء الله تعالى خلال شهر جانفي 2012م،وقد أعددت لها العدّة ، وسنوافيكم بالتاريخ قبل وقتٍ كافٍ إن شاء الله.
    نُكرر اعتذارنا الشديد، و نرجو دعاءكم لوالدة الأخ عاصم بالشفاء
    إخوانكم في فريق إدارة جمعية الخير الإسلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *