3 تعليقات على “جمعية التكافل الخيرية : قافلة طبية مجانية”

  1. الحمد لله تونس في 09/06/2012
    الفاضل المحترم السيد رئيس جمعية
    التكافل الخيرية
    السلام عليكم:
    سيدي الفاضل انني الممضية اسفله المواطنة سعيدة التيسية صاحبة ب.ت.و عدد03449552 المولودة في 15 اوت 1956 و القاطنة ب 41 نهج 4155 حي السعادة السمران تونس متزوجة بالمدعو حسن بن محمد حداد المولود في 28 جانفي 1953 و العاطل عن العمل فهو عامل يومي و تقدمت به السن و لا نكاد موفر قوت يومنا.
    سيدي التمس من سيادتكم التدخل العاجل في وضعيتي و وضعية اسرتي و زوجي و ابنائي حيث ان اسرتي وفيرة العدد انا 06 افراد و كل الابناء عاطلين عن العمل و اني ام لمعاقين و هما ايمن حداد الذي يقيم حاليا بمستشفى الرازي و ابراهيم الذي يعالج باستمرار بمستشفى الرازي هو الاخر و سبب تدهور الحالة الصحية هو عدم الامكانيات المادية لشراء الدواء و اجراء الفحوصات اللازمة و المستمرة.
    سيدي انا اقيم عند الاقارب منذ سنوات بمعنى اننا كنا نقيم على وجه الكراء و نعاني اضطراب شديد حيث نرتحل من مكان لأخر و منذ بعض السنوات استقر بنا المقام عند الاقارب و هم عائلة اقارب زوجي أي زوج ام زوجي حسن فأمه متزوجة بتونس و توفي زوجها و ها نحن في مشكل عويص و مهددون بين الحين و الاخر. هذه حقيقة مرة و لكم الطرق لتتثبتوا من الحالة التي نعيشها فإننا و الله لا نملك قوت يومنا فزوجي يعيش عند امه التي نعيش معها مؤقتا نظرا لضيق المكان حيث عائلتي تتكون من 06 افراد و عائلة ام زوجي هي الاخرى تتكون من عدة افراد و نظرا لكوننا اثقلنا كاهل من احسن الينا فقد التجأ افراد العائلة للخروج من المنزل و الكراء ريثما نجد منزل نسكن فيه و هذا مما تسبب في المشاكل العائلية المتواصلة نتيجة تواصل و جودنا خاصة ان ابنائي عاطلين عن العمل و 2 منهم مرضى بالأعصاب و معاقين و في امس الحاجة للعلاج و الدواء و المساعدة.
    سيدي ارجوكم ان تنظروا الينا بعين الرأفة و الشفقة و العطف و الحنان فإننا و الله في اشد الحاجة للمساعدة المادية و المعنوية فمطلبي العاجل هو توفير مسكن لائق لأسرتي و مساعد قارة و بطاقة علاج مجانية لعلاج ايمن و ابراهين و اني انا ايضا مريضة و لكم ان تتثبتوا على عين المكان من حالتي الصحية كما ان ام زوجي عمرها 81 سنة و مريضة بمرض مزمن ووجودنا في المنزل مرتهن ومقرون بوجودها هي.
    سيدي ان وضعية عائلتي المعوزة و الفقيرة و المحتاجة تستحق الدعم الفوري و تستحق الشفقة حيث ان عمري 56 سنة و زوجي حسن عمره 59 سنة و ابني ماهر 31 سنة عاطل عن العمل و ايمن المقيم بمستشفى الرازي عمره 28 سنة و حمزة عمره 26 سنة و ابني المعاق ابراهيم عمره 25 سنة و ابنتي اسماء عمرها 21 سنة و كانت تحصلت على دبلوم حجامة من تكوين في الاتحاد الوطني للمرأة بباردو وهي عاطلة عن العمل.
    سيدي نلتمس منكم التدخل العاجل بمساعدتنا بإعانة قارة عاجلة و ببطاقة علاج مجانية و بمنزل يأوينا و عائلتي بكرامة فوجودي هنا اضر بي و بأبنائي صحيا و نفسيا.
    و السلام
    المواطنة سعيدة تيسية
    العنوان:
    41 نهج 4155 حي السعادة السمران تونس
    هـ: 21027863

  2. يقول montassar:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله.
    كيف حالكم.
    إسمي منتصر علوشي أقطن بولاية جندوبة . أدرس سنة 3 نهائية مرحلة 2 مهندس علوم فلا حية بالمدرسة العليا للفلاحة بالكاف. الآن أقوم بتربص مشروع ختم الدروس لمدة شهران بكندا.

    أردت أن أقول لكم أن لي عدت مواضيع هامة لفعل الخير لكن لي باب أهم أردت أن تساعد وني عليه.

    الموضوع: لي أخ في الله في تونس( مدينة جندوبة) والده إبتلاه الله بمرض السرطان في مجرى البول ولديه ضغط الدم والسكر والقلب . اللهم إشفه و عافه إنك على كل شيء قدير . قال له الطبيب أن العملية تتطلب 7 ملايين لكنه لا يقدرعلى هذا المبلغ لأن حاله ميسور.

    مع العلم أن لدي ملفه الصحي وبإمكاني إرساله لكم عند الطلب عن طريق البريد الإكتروني للتثبت ومعاينة الحالة.

    أرجو المساعدة.
    جزاكم الله خيرا الله يفرح قلوبكم

اترك تعليق