avac

تنظم جمعية رؤية وعمل بدايةً من يوم 1 جوان 2013 حملة “مونة رمضان” لجمع التبرعات المالية والعينية ( مواد غذائية متنوعة ) . تهدف الحملة إلى مساعدة العائلات المحتاجة خلال شهر رمضان المعظم . على كل الراغبين في التبرع الاتصال مباشرة بمقر الجمعية الكائن ب-5 نهج الحبيب بوقطفة 830 قرمبالية( مكتب التشغيل سابقاً ،بجانب المدرسة الاعدادية الحبيب بوقطفة،خلف دار الثقافة بقرمبالية).
لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بلارقام التالية :27538500/50077505/72255944
البريد الالكتروني : avac.tun@gmail.com

من admin

لا توجد أراء حول “جمعية رؤية وعمل : حملة مونة رمضان”
  1. أنا مواطن سوري في الأردن أنا وأهلي أنا مصاب وأهلي بحاجة لدعم نحن عشرة أطفال عايشين في محل أجار مامعنا ندفع أجارو أنا قاصد الله وفاعل الخير ويا نيال فاعل الخير أرجو الأهتمام برسالة فنحن منكوبين جدا جدا هذارقمي لتواصل معي٠٠٩٦٢٧٩٦٠٧٥٤٩٥

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي المسلم أختي المسلمة إنه ليوم عظيم أن تتوحد ألسنة كل المسلمين على كلمة الله أكبر فإنها والله لئن خرجت من قلوبنا صادقة فهي ستفوق حتما المدرعات والدبابات التي ستصعق وتزلزل ذلك الكيان الطاغي المتجبر الذي يتمتع برؤية المسلمين خالعين لرداء الإسلام وموغلين في أروقة العصيان .لذlلك هلموا أحبتنا في الله لنقف وقفةً الخاشعين مرددين في الآن نفسه وبصوت واحد صادح “الله أكبر ،الله أكبر ” و لئن خذلتنا الإمكانيات والأسلحة لمحاربتهم فإننا والله لمالكون لسلاح أقوى إنه سلاح التقوى وذلك أعزائي انشالله على الساعة 7 من مساء اليوم .
    الجمعيات الخيرية في تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *