3 تعليقات على “جمعية أمل للتنمية الإجتماعية : سوق خيرية”

  1. يقول محمد الحبيب:

    سوسة 08/02/2013.
    جمعية خيرية.

    محمد الحبيب الوشام. الهاتف – 394 775 53.

    بسم الله الرحمان الرحيم.

    جزءكم الله خيرا و جعلتم في ميزان حسناتكم

    * تحياتي *

    ندا استغاثة.

    رجاءا طلب مساعدتي على معاناتي، مرضي يسوء يوم بعد يوم، سببه انقطاعي عن تناول الدواء و الهموم، البرد القارص و الجوع.

    أنا الممضي أسفله محمد الحبيب بن محمد الوشام تاريخ الولادة 15/09/1956 بسوسة، صاحب بطاقة تعريف رقم 04162332. و بطاقة إعاقة رقم 51525214955. و دفتر علاج تعريفة منخفضة ( أصفر ) رقم 18350/515252. و القاطن شارع الزعيم ياسر عرفات سهلول سوسة بأستوديو به غرفة واحدة و مطبخ أتقاسمه مع أبنائي ( ولدين ) على وجه الكراء 150 دينار، لا أتلقى أي إعانة، أنا بالغرفة و أبنائي على سريرين بالمطبخ.

    حيث إني أعاني إعاقة عضوية ( مرض الأعصاب و الارتعاش ) PARKINSON ، منعتني من العمل و أصبحت مقعدا غير قادر على توفير متطلبات عيشي مما تسبب لي في عدة أضرار مادية و معنوية خاصة و إني بدون عمل أو عائل لي و عدم تمتعي بأي تغطية اجتماعية، زد على ذلك عدم قدرتي على شراء الدواء و الذي سيلازمني شهريا و مدى الحياة. Madopar 75 Dinars et Siflor 21 Dinars. . غير قادر على المشي طويلا لكثرة السقوط أرضا و الترنح يمينا يسارا و إلى الوراء كالسكران.

    حيث أني كنت أتحصل على إعانة تصرف لي مشاهرة من قبل جمعية خيرية بسهلول سوسة، منذ جوان 2011 إلا انه منذ أكتوبر 2012 انقطعت تلك الإعانة، لأني امتنعت عن السكنى بسانيا أو هنشير غير لائق للسكن و بعيد عن مدينة الزاوية و الثريات، و هذا بشهادتهم.

    تعبت من شدة الآلام و من الجوع إذا تناولنا الغداء ننام دون عشاء، تراكمت علي ديون معلوم كراء شهرين و فواتير الكهرباء و الماء، إلى متى سيصبر علي صاحب المنزل. أما بالأعياد و المناسبات فلا تسأل، في وضع لا أحسد عليه.
    أنا أعيش الآن بلا كرامة و لا عدالة اجتماعية و لا رحمة لا من جار و لا من قريب و لا من بعيد و لا من حكومة كأني من بني إسرائيل.
    تحصلت على رخصة بيع التبغ طلبت رخصة كشك يدعم من معتمد سوسة جوهرة وتم رفض مطلبي من السيد رئيس بلدية سوسة، و كان الرد ستقوم البلدية ببناء أكشاك ثم تفوت فيها بالمزاد العلني لمن يدفع أكثر، فما هو مصير المحتاج المعاق و المريض الذي يعاني الجوع و التشرد.
    راسلت عديد المرات كل من والي سوسة – رئيس بلدية سوسة – رئاسة الجمهورية – رئاسة الحكومة – وزارة الشؤون الاجتماعية – وزارة حقوق الإنسان – وزارة الداخلية – المجلس التأسيسي – رابطات و منظمات حقوقية – الشيخ راشد الغنوشي – مكاتب حركة النهضة، هل يرد عليك الحجر لا و لا حياة و لا مبالاة.
    رجاءا مساعدتي أغلقت كل الأبواب أمامي و بدأت تحوم حولي فكرة إشعال نفسي لولا خوفي من عقاب الله عز وجل.
    أصبحت نحيف الجسم كأن عمري 75 سنة من كثرة الهموم و عدم تناول الدواء، و تسوء حالتي يوم بعد يوم.
    رجاءا مساعدتي أملي فيكم كبير.

    بارك الله فيكم و أثابكم و نفع بكم.

    و السـ عليكم و رحمة الله و بركاته ــلام.

    محمد الحبيب بن محمد الوشام.

  2. أنا السيد: قبيلي حمزة رئيس جمعية الإمام مالك الثقافية الساكن ببلدية حاسي ذبن عبد الله ولاية ورقلة دائرة سيدي خويلد دولة الجزائر عندي زميلي دخله ضعيف جدا
    يحتاج دواء من دولة تونس الشقيقة الحبيب علي قلوبنا نريد منكم مساعدتنا من شراء
    دواء و إسمه NOOTOPgLSP-O4a1COM3g ساعيدونا أرجوكم أو راسيلوني عبر الفيسبوك:
    makt85hamza@gmail.com و أجركم علي الله و نحن في خدمتكم .

اترك تعليق