ghar_melh

بعد الاقبال الذي شهدته رحلة شط الزهور 01 يسرّ “جمعية احياء التراث الإسلامي” الثقافية اعلامكم أن الرحلة الصيفية الثانية ستكون لشاطئ غار الملح الشهير.
ولمن يريد التوسيع على عياله، والترفيه عن نفسه ويأتمر بأمر الرسول صلى الله عليه وسلم “روحوا عن انفسكم ساعه بعد ساعه فان القلوب اذا كلت عميت”.
وانطلاقا من خبرتنا في تقديم برامج سياحية ترفيهية بناءة لا تغضب المولى عز وجل، اختار فريق العمل شط غار الملح، كإطار مكاني يَجمع بين المناخ البحري المعتدل والمناخ الثقافي البناء.
كما ستكون هذه الرحلة حافزا للأبناء للمشاركة في نشاطات عائلية وفي بيئة ترفيهية سليمة بعيدا عن الترفيه الذي يهدم القيم ويشجع على النشاطات الترفيهية التي تغضب المولى عز وجل.
ولإنجاح هذه الرحلة انقسم برنامج الرحلة إلى جزئيين، الجزء الأول نشاط ترفيهي صباحي بين شط غار الملح الهادئ ليتمتع المشاركون في الرحلة بالسباحة، وبين مسلك صحي في الجبل ينتهي بزاوية سيدي علي المكي. ثم الجزء الثاني بعد الغداء لتنشيط مشاركي الرحلة في فقرات تنموية ثقافية تعطي نظرة مجددة للموروث الاسلامي ببرج سيدي علي المكي.
وتأسيسا على الخبرة المكتسبة من الرحلات التي قامت بها الجمعية، سيلتزم فريق التنظيم بأن تكون أجواء الرحلة مليئة بروح المحبة والتعاون والتفاعل الروحاني وتبادل الخبرات مع الأخوة والأخوات المشاركين في هذه الرحلة، كل هذا سيكون مراعياً للضوابط الشرعية، ثم لثقافتِنا وعاداتنا وتقاليدنا الإسلامية الموروثة من تراثنا الزيتوني الأصيل.
وحتّى تتحقّق الأهداف المرجوّة ، ندعوكم للمشاركة في هذه الرحلة البناءة، راجين من حضرتكم التكرم بترشيح من ترونه مناسباً للمشاركة معنا وإيعازه بالمبادرة والمشاركة معنا قبل التاريخ 31/07/2015م.
وفي الختام نأمل من حضرتكم التكرّم بتعميم هذه الرسالة في محيطك الاجتماعي الملتزم، والمشاركة معنا آملين حصول الفائدة الكبرى. والله وليّ التوفيق.


لمزيد من المعلومات حول الرحلة، يرجى الاتصال بإدارة الجمعية على العنوان التالي : 1نهج إيران، عمارة 7،الطابق 2 ، تونس-الباساج قرب جامع الفتح، أو عبر البريد الالكتروني : arpi1434@gmail.com أو الهاتف/الفاكس :71833001/93935654 / 95133935

من admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *